برشلونة . برامج . اسلاميات . كتب ...
نزلت أهلا وحللت سهلا ، مرحبا بك في المنتدى - إن كنت زائرا نتشرف بتسجيلك معنا بالمنتدى .

برشلونة . برامج . اسلاميات . كتب ...


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أرجو أن تقضوا أوقاتا ممتعة معنا - كما أرجو أن تسجلوا معنا بالمنتدى لكي نستفيد من مواضيعكم ومساهماتكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مواجهة عسكرية بين الجزائر و اسرائيل **تقرير استخباراتي**
الإثنين 31 ديسمبر 2012 - 15:50 من طرف Dja3far

» اخف برنامج حماية لازالة AUTORUN.INF و غيره
الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 0:29 من طرف khaledkabo

» الآن حمّل كتاب علم الفراسة
الثلاثاء 1 مايو 2012 - 17:12 من طرف saqri

» Download MultiStage Recovery 3.6 برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال والكمبيوتر
الأربعاء 28 مارس 2012 - 13:09 من طرف محمد بوقاعة

» بعض الصور الخالدة
السبت 31 ديسمبر 2011 - 21:09 من طرف ayoub jasm

» جسد شارون يتعفن *الله اكبر *
الأربعاء 21 ديسمبر 2011 - 12:50 من طرف meriem02

» الفايس بوك جهاز صهيوني للتجسس وتجنيد عملاء من الشباب العربي
الأربعاء 21 ديسمبر 2011 - 12:44 من طرف meriem02

» معركة أباد فيها الجزائريون نخبة الجيش الصهيوني
الإثنين 1 أغسطس 2011 - 0:58 من طرف زائر

» كيفية استرجاع الايميل المسروق لمن لا يعرفون كيف
الخميس 26 مايو 2011 - 23:59 من طرف lacen

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير - 613
 
said - 394
 
maamarz - 204
 
عبد اللطيف - 171
 
وردة الرمال - 147
 
جميلة نور - 137
 
mouslima - 121
 
الزعيم - 108
 
برشلوني متعصب - 77
 
المهاجر - 66
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 770 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو tahri malik فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2316 مساهمة في هذا المنتدى في 1041 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 214 بتاريخ الأربعاء 16 فبراير 2011 - 18:50
قـــرآن فــلاش

 

يوتيوب إسلامي
مــواقــع مـهـمــة
نصرة رسول الله
قصة الاسلام - التاريخ الاسلامي
سحابة الكلمات الدلالية
اكلاة المخدرات الرسول برامج الحياة أعطي برنامج اجمل برشلونة العصر الجاهلي تعريف جهاز سعيد الملفات الفراسة نشيد الجزائر مظاهر كتاب تحميل العاب الصور مواضيع العقلية الحاسوب

شاطر | 
 

 الي ماشي مليار غير مايدخلش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهاجر
عضو فعّال
عضو فعّال


ذكر عدد الرسائل : 66
العمر : 30
البلد : وين تطلع الكتيبة
الوسام :
الشكر : 0
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: الي ماشي مليار غير مايدخلش   الجمعة 12 ديسمبر 2008 - 20:37

السلام عليكم خويا المليار دارتها بينا الكونطرا خلاصتنا في زوج بصح مكاش مشكل انزيدو بحول الله ونرجعو كيما كنا ومرناش مشتاقين الاشراف كيما رانا يكفي ونعطيك هاذي النكتة/////واحد النهار واحد السيد يخاف من الثعبان كان راقد ايا في الليل حس بلي كاين ثعبان اه بينو وبين الزوجة انتعاو ناض وبدا يعيط قالتلو الزوجة انتاعو متخافش مكاين والو قاللها سي كاين ثعبان مرانيش غالط مسيتو بيدي ومنبعد شعلت الزوجة انتاعو الضوء لقات ثعبان يبلغ الطول انتاعو يا المليار انت راك تعرف الطول انتاع الثعبان ياخي انت الي حكيتهالي هربو في زوج ومنبعد راني نحكيهالك خويا المليار المهم راك بلاك شفت الضياف الي قتلك عليهم لازم نتهلاو فيهم راهم جدد وما يعرفوش العقلية كيما يقول المثل القبالة يروحو قبالة
دائما المهاجر صديق الوفى لي المليار
ولي ماهوش مليار غير مايدخلش واذا دخلت ماتفهم والو غير تعب مخك باطل في باطل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير
مدير المنتدى
مدير المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 613
العمر : 35
البلد : عربي
الوسام :
الشكر : 21
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الي ماشي مليار غير مايدخلش   الجمعة 12 ديسمبر 2008 - 21:00

يا أخي فهم روحك
وإذا كنت تتكلم غير مع صاحبك بعثلو رسالة خاصة
هكذا نحلو المشكل
أنا ما نحبش نحذف المساهمات
وإذا تميت تمشي بهذا السيرة ......

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


هذه هي الطريقة الوحيدة لكي يفوز فيها اي نادي في اوربا أو العالم على البرشا هذا الموسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://medea.ahlamontada.net
عبدو.2000
عضو مجتهد
عضو مجتهد


ذكر عدد الرسائل : 42
العمر : 52
البلد : الجزائر
الشكر : 0
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الي ماشي مليار غير مايدخلش   الأربعاء 24 ديسمبر 2008 - 14:09

ايه صح ... نورمالمو تفهم روحك .... واش يقول المدير دير ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الي ماشي مليار غير مايدخلش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برشلونة . برامج . اسلاميات . كتب ... :: التعـــــــــــــــــــارف :: قســـــم التعــــــارف-
انتقل الى: