برشلونة . برامج . اسلاميات . كتب ...
نزلت أهلا وحللت سهلا ، مرحبا بك في المنتدى - إن كنت زائرا نتشرف بتسجيلك معنا بالمنتدى .

برشلونة . برامج . اسلاميات . كتب ...


 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أرجو أن تقضوا أوقاتا ممتعة معنا - كما أرجو أن تسجلوا معنا بالمنتدى لكي نستفيد من مواضيعكم ومساهماتكم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مواجهة عسكرية بين الجزائر و اسرائيل **تقرير استخباراتي**
الإثنين 31 ديسمبر 2012 - 15:50 من طرف Dja3far

» اخف برنامج حماية لازالة AUTORUN.INF و غيره
الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 0:29 من طرف khaledkabo

» الآن حمّل كتاب علم الفراسة
الثلاثاء 1 مايو 2012 - 17:12 من طرف saqri

» Download MultiStage Recovery 3.6 برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال والكمبيوتر
الأربعاء 28 مارس 2012 - 13:09 من طرف محمد بوقاعة

» بعض الصور الخالدة
السبت 31 ديسمبر 2011 - 21:09 من طرف ayoub jasm

» جسد شارون يتعفن *الله اكبر *
الأربعاء 21 ديسمبر 2011 - 12:50 من طرف meriem02

» الفايس بوك جهاز صهيوني للتجسس وتجنيد عملاء من الشباب العربي
الأربعاء 21 ديسمبر 2011 - 12:44 من طرف meriem02

» معركة أباد فيها الجزائريون نخبة الجيش الصهيوني
الإثنين 1 أغسطس 2011 - 0:58 من طرف زائر

» كيفية استرجاع الايميل المسروق لمن لا يعرفون كيف
الخميس 26 مايو 2011 - 23:59 من طرف lacen

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير - 613
 
said - 394
 
maamarz - 204
 
عبد اللطيف - 171
 
وردة الرمال - 147
 
جميلة نور - 137
 
mouslima - 121
 
الزعيم - 108
 
برشلوني متعصب - 77
 
المهاجر - 66
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 770 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو tahri malik فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2316 مساهمة في هذا المنتدى في 1041 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 214 بتاريخ الأربعاء 16 فبراير 2011 - 18:50
قـــرآن فــلاش

 

يوتيوب إسلامي
مــواقــع مـهـمــة
نصرة رسول الله
قصة الاسلام - التاريخ الاسلامي
سحابة الكلمات الدلالية
كتاب نشيد مظاهر العصر اجمل أعطي مواضيع الصور الرسول برشلونة جهاز اكلاة تحميل الحياة تعريف العاب الفراسة الجاهلي سعيد المخدرات الحاسوب الجزائر برامج الملفات العقلية برنامج

شاطر | 
 

 أخبار طريفة....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد اللطيف
مشرف قسم
مشرف قسم


ذكر عدد الرسائل : 171
العمر : 32
البلد : الجزائر
الوسام :
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 21/10/2008

مُساهمةموضوع: أخبار طريفة....   الجمعة 28 نوفمبر 2008 - 20:41

اإدانة زوجين أمريكيين عاشا مع 74هراً ميتاً......
دين زوجان من ولاية أوهايو الأميركية وجد في منزلهما قبل فترة 74هراً نافقاً، ويحتمل أن يسجنا 90يوماً بتهم التعامل بوحشية مع الحيوانات. وذكرت صحيفة "دايتون دايلي نيوز" الأميركية أن قاضي مقاطعة كلارك الأميركية،
دان لويس أوغدن وكريغ هانت اللذين لم يطعنا بالتهم الموجّهة إليهما، موضحاً أن موعد إصدار العقوبة بحق الزوجين هو كانون الثاني "يناير" المقبل.

وكانت جمعية مقاطعة كلارك الإنسانية، عثرت في منزل الزوجين في أيلول "سبتمبر" الماضي على 124هراً، 74كانت نافقة فيما وجد العدد الآخر في المرآب. كما عثر المحققون على هياكل قطط نافقة تحت سرير الزوجين، إلى جانب هرّ صغير نافق في مخدّتهما.

وفاة مصرية هددها ضابط شرطة بنزع ملابسها أمام القرية..........

قال عدد من أهالي قرية بصعيد مصر إن امرأة ( 45عاما) لاقت حتفها بعد أن هددها ضابط شرطة بنزع ملابسها وملابس بناتها وزوجة ابنها في الشارع أمام أهالي القرية لإجبارها على الاعتراف بوجود أسلحة.
ونقلت صحيفة "البديل" المصرية المستقلة امس الأربعاء عن أهالي قرية الشيخ راجح بمحافظة أسيوط ( 380كم جنوب القاهرة) القول إن المرأة وتدعى زينب حسين أحمد ما أن سمعت تهديد الضابط بقسم أبو تيج بأسيوط ويدعى محمد شرقاوي بينما كان يقود حملة أمنية على القرية حتى أصيبت بنوبة قلبية مفاجئة أودت بحياتها.

ونسبت الصحيفة إلى ابن القتيلة ويدعى علاء فؤاد محمد ( 28عاما) قوله: "فوجئت بالخبر فور استدعائي من مدينة الغردقة (الساحلية شرقي مصر) التي أعمل بها ، وكانت الشرطة قد داهمت منزلنا أمس الساعة 12ليلا (بالتوقيت المحلي) للبحث عن سلاح ، وفتشوا المنزل ولم يعثروا على شيء".

وتابع: "وبعد الانتهاء من تفتيش المنزل قال احد المخبرين ويدعى جمال ضبع للضابط إن هناك منزلا آخر للأسرة قام أيضا بتفتيشه ولم يعثر على أي شيء، وهنا هدد الضابط والدي وأفراد أسرتي بإخراج أمي وشقيقاتي البنات وزوجتي ونزع ملابسهن أمام أهالي القرية للاعتراف بوجود أسلحة لدينا، وما أن سمعت والدتي هذا الكلام حتى أصيبت بنوبة قلبية حادة، وماتت ومنع الضابط الأسرة من استدعاء الإسعاف أو نقل أمي للمستشفى".

وأضاف علاء أن "إذن النيابة بتفتيش المنزل لم يصدر إلا بعد قيام الضابط بالتفتيش، وتوجهنا على الفور بإبلاغ النيابة والشرطة وحررنا شكوى ضد الضابط وباقي أفراد الشرطة المرافقين له الذين تسببوا في وفاة والدتي".

مكافأة لمن يسمي ابنه موسوليني في إيطاليا ..........
نشرت في 2008-11-27

يعرض حزب إيطالي يميني مكافأة قيمتها 1500يورو ( 1930دولاراً) لمن يسمي ابنه باسم الزعيم الفاشي بنيتو موسوليني أو يسمي ابنته باسم زوجته راشيل.
وقال حزب إم.إس.آي فياما تريكولوري (الحركة الاشتراكية الإيطالية - الشعلة الثلاثية الألوان) والذي ترجع أصوله إلى حزب موسوليني الفاشي إن إطلاق المبادرة في منطقة باسيليكاتا الجنوبية الفقيرة يهدف إلى الحفاظ على الاسماء التي يخشى "اندثارها" وإحياء جذور الحركة.

وقال فنسنزو مانكوشي المسؤول بالحزب لرويترز "بنيتو وراشيل من الأسماء اللطيفة وأتمنى أن تجذب مبادرتنا الناس."

وأضاف أن المكافأة التي ستقدم في صورة ملابس وغذاء للطفل أو الطفلة ستمنح لمواليد عام 2009في خمس قرى تعد معدلات المواليد فيها منخفضة بشكل خاص.

حكم موسوليني إيطاليا من عام 1922إلى عام 1943عندما أطيح به بعد أن قاد البلاد للدمار بدخوله الحرب العالمية الثانية كحليف لألمانيا. وقد أعدم مع عشيقته كلارا بيتاتشي عام . 1945وتوفيت أرملته راشيل عام 1979.

إزالة دودة شريطية حية من دماغ امرأة ......
نشرت في 2008-11-26

عندما تكررت شكوى الأميركية روزماري الفاريز من الصداع قرر الأطباء بعد إخضاعها لمسحٍ دماغي إجراء عملية جراحية لها للاشتباه بأنها تعاني من ورم في دماغها ولكن دهشتهم كانت كبيرة عندما اكتشفوا أن بداخله دودة شريطية حية.
وذكرت شبكة "أي بي سي" الاخبارية الأميركية يوم الاثنين أنه تم تحويل الفاريز ( 37سنة) إلى معهد بارو للأمراض العصبية في مستشفى سانت جوزيف وإلى المركز الطبي في فونيكس بسبب معاناتها من فقدان التوازن عند الوقوف وصعوبة البلع والشعور بالخدر في ذراعها اليسرى. وقال الاختصاصي في جراحة الأعصاب في "معهد بارو لعلم الأعصاب" الدكتور بيتر ناكاجي إن المسح الدماغي أظهر في البداية وجود جسم غريب ينمو في الدماغ، مضيفاً "من الصعب إخراج أجسام كهذه من الدماغ بسبب انغراسها بشكل عميق فيه". وتابع أنه كان لا بد من التحرك سريعاً لإنقاذ حياة المريضة " لأن حالتها بدأت بالتدهور بشكل سريع". وكانت دهشة ناكاجي وفريق الجراحين كبيرة جداً عند اكتشافهم دودة شريطية من نوع "تانيا سوليوم"في دماغها. وقال ناكاجي "كنت سعيداً جداً، ونحن كجراحي أعصاب نرى أشياء رديئة جداً وعلينا إبلاغ الناس بأمور سيئة جداً من وقت إلى آخر"، مضيفاً أن الدودة الشريطية ربما وصلت إلى دماغ ألفاريز عن طريق براز خنزير خلال تناولها للطعام. وتابع "لا أعتقد أن المريضة لا تعتني بنظافتها الشخصية وأظنها كانت مجرد ضحية". وعندما استفاقت الفاريز من التخدير العام بعد الانتهاء من العملية سمعت أخباراً طيبة وهي أنها لا تعاني من ورم دماغي، وأخرى سيئة عن الطريقة المحتملة لوصول تلك الدودة الطفيلية إلى دماغها في المقام الأول. وبحسب خبراء عانت شعوب على مر العصور من هذه الحالة بسبب أكل لحوم الخنازير لأن هذه الديدان تعيش في أنسجة هذه الحيوانات ولذا فمن المنطقي أن ديانات مثل الاسلام واليهودية تحرم أكل لحم الخنزير. وقال البروفسور في علم الأحياء بجامعة وايك فورست في ونستون سالم بولاية نورث كارولاينا "لدينا الكثير من هذه الاصابات في أميركا الآن"، مضيفاً بأنه "عندما تصل (الديدان) إلى الأمعاء الدقيقة تستقر هناك وتنمو بسرعة وبإمكان دودة شريطية واحدة وضع 50ألف بويضة يومياً ينتهي معظمها في المرحاض عند التبرز".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار طريفة....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برشلونة . برامج . اسلاميات . كتب ... :: مواضيـــــــــــــع أخـــــــــــــــرى :: مواضيـــــــع مختلفــــــة-
انتقل الى: